Thursday, May 22, 2008

لقاء ..بعد الفراق




لقاء.... بعد الفراق
مرت السنون
ولكن لم أنساك
تذكرتك فى كل لحظة
ولكن
لم اتخيل رؤيتك بعد الفراق

وفى يوم مشرق

كنت ذاهبه الى مكتبى





رأيتك نعم رأيتك

وتلاقت عينانا بعد الفراق

فأرتجف القلب لرؤياك





وقفت اتأملك فى صمت

وكأن روحى تعود الى جسدى

بعد طول فراق




تدافعت فى ناظرى الذكريات

تذكرت كم احببتك

وتذكرت كم قلت لى احبك

فأرتسمت على شفتاى بسمة




لم تدم طويلا




حين تذكرتك

وانت تكتب كلمة النهاية بيديك




فسال الدمع من قلبى

وصمتت عيناى عن الدمع




ترفقت بفؤداى

فأشحت بوجهى عنك

فلن اكون مجدداً اسيرة لك ولحبك




وانتهى اللقاء بعد الفراق

بفراق جديد تتجدد معه الاحزان







سلسبيل

22/5/2008



Tuesday, May 13, 2008

وعد ... كاذب


اعــــــــــــــــــــــــــدك
لن اتركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
قلتها يوماً
وآمنت بها كما آمنت بحبك
وفى احدى الليالى الحالكة
بحثت عنك طويلا
ولكن
لم اجدك
وعدتنى يوما بعدم هجرى
وهجرتنى
الى هنا كانت نهايتنا
لا
بل اقصد نهايتى وحدى دونك

Wednesday, April 30, 2008

حبك .... وهم

حبك وهم
عشت عمرا حبى لك يكبر
ومع مضى عمرى احبتتك اكتر

ولكــنـــــ
اصبح حبى لك وهمــــاً
وهماً عشتة احببتة

واستيقظت منه على طعنه
انت لم تحببنى يوماً

ياليت قلبى لم يعى معنى لحبك
فحبك قابع فى وجدانى فى قلبى
بين ضلوعى

ليت الزمن يعود
يوم ان كنت طفله
واختار طريقى وحدى دونك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لو استطيع نسيانك لفعلت

ولكن نسيانك وهم

Saturday, January 19, 2008

رسمـتك


رسمتك رمشاُ فى عينى
رسمتك عين فى قلبى
رسمتك قلب فى حبى
احــبك